Facebook Pixel

العرض

:الاختيار الحالي

:اختيار الإطارات الخلفية

تأكيد الاختيار
  • العرض
  • الارتفاع
  • حجم العجلة

النوع

:الاختيار الحالي

تأكيد الاختيار
تأكيد الاختيار
  • النوع
  • طراز السيارة
  • سنة

5 أشياء عليك معرفتها عن إطارات السيارات التجارية (الشاحنات والفانات):

تتطلب الشاحنات التجارية الاستقرار والأمان لأداء عملها على أكمل وجه. في كثير من الحالات، لا يؤدي اختيار الإطارات المناسبة إلى توفير أموال الشركات المشغّلة لها فحسب، بل يؤدي أيضاً إلى ضمان أعلى معايير الأداء. في مدونة اليوم، نستعرض لك بعضاً من أهم النصائح التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند شراء إطارات شاحنات تجارية.

قبل أن تبدأ في البحث عن الإطارات عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة، يجب أن تفكر في أمرين، أولاً، عليك التأكد من التضاريس وجغرافية المكان الذي ستقود أو ستشغّل فيه شاحنتك. مثلاً، إذا كنت تقوم بتشغيل شاحنتك في شوارع المدينة أغلب الأوقات، فيجب عليك التحقق من تصميم نقشات الإطار وجدرانه الجانبية واختيار الخيارات والتصاميم التي تعمل بالشكل الأمثل على طرق المدينة. إذا كانت سياراتك تمر في كثير من الأحيان عبر مناطق الطرق الوعرة والبر، عليك أن تبحث عن إطارات للمناطق الأكثر وعورة.

إطارات الفصول الأربعة هي الأنسب للسير داخل المدينة

تعد إطارات الشاحنات والعربات المخصصة لجميع المواسم خياراً جيداً للقيادة في شوارع المدينة. ومن الجانب الآخر، تعتبر إطارات الطرق الوعرة أو الإطارات الطينية مناسبة للأسطح غير المستوية و/أو الطرق الصخرية. إذا كنت تختار إطارات الطرق الوعرة لشاحناتك، فإن الجدران الجانبية الثابتة ونمط المعالجة المتشابك يعتبر رائعاً وبالأخص لتعزيز تجربة القيادة والحد من الأضرار عند المرور فوق الأسطح الموحلة أو الصخرية.

سيسمح لك استخدام الإطارات المناسبة لجميع الفصول بزيادة استخدام إطاراتك الجديدة إلى أقصى حد وتوفير تكاليف الاستبدال والتكاليف الإضافية. ومع ذلك، ننصحك بمعايرة الإطارات لتحقيق أقصى استفادة.

راقب دائماً سعة التحميل

والآن على قائمتنا عن الأشياء التي يجب معرفتها عن الإطارات التجارية في الإمارات العربية المتحدة هي سعة التحميل. كما تعلم، تحمل هذه المركبات وزناً كبيراً وتتعرض الإطارات لضغوط شديدة. لذلك، عند شراء إطارات جديدة عبر الإنترنت في الإمارات، احرص على التأكد من سعة الحمولة ومعرفة ما إذا كان الطراز يدعمها. يمكنك دائماً الاتصال بخبراء الإطارات لدينا على 800-ALL-TIRES واسألهم عن أقصى أداء يمكن أن يقدمه كل طراز في ظل الظروف المختلفة.

اختر أفضل تصميم لنقشة الإطار

هناك نوعان رئيسيان من نقشات الإطارات، أولهما الضلع (المعروف أيضاً باسم التصميم المغلق) والعروة (أو تصميم الجر). في حين أن تصميم الضلع يتألف من نقشات متعرجة أو مستقيمة تُستخدم في مواضع التوجيه، فإن تصميم العروة يتكون من كتل وأخاديد مصممة لتعزيز الجر والاحتكاك بالأرض.

لذلك، تعتبر إطارات تصميم الضلع مثالية للأسطح الرطبة أو لاستخدامات سيارات التوصيل والتحميل، حيث يوجد الكثير من مناورات الالتفاف والدوران. على الجانب الآخر، غالباً ما يتم اختيار تصميم العروة للإطارات لأساطيل السيارات التابعة للشركات.

الضمان ضد عيوب التصنيع

إذا كنت تقوم بتجهيز أسطولك التجاري بالكامل من المركبات بإطارات جديدة، فيستحسن أن تفكر أيضاً في شراء بعض الطرازات بضمان ممتد. في TyresOnline، نؤمن لك الإطارات بضمان لمدة 5 سنوات، مما يوفر الراحة والاطمئنان لمستخدمي الطريق على أننا نقوم بتغطية أي مشاكل متعلقة بسوء التصنيع. لذلك، من الحكمة دائمًا شراء الإطارات التي تتمتع بتغطية جيدة ضد العيوب، وكذلك الطرز التي تتمتع بضمان لمدة عام على الأقل.

شراء إطارات جديدة من أحد الموزعين المعتمدين

أخيراً، ننصحك دائماً لشراء الإطارات من تاجر معتمد ومرخص ومن متجر موثوق به في منطقتك. حيث يؤمّن معظم هؤلاء البائعين مع طرازات إطارات جديدة ولديهم الخبرة الكافية لاطلاعك على الخيار الأفضل لسيارتك. في TyresOnline، نحن نفخر بإنجازاتنا في منح زبائننا خيارات للتسوق حسب نوع سياراتهم وحسب النمط الذين يبحثون عنه. لا تتردد في فعل الشيء نفسه وقم بإلقاء نظرة على صفحتنا الرئيسية وابدأ شراء مجموعة إطاراتك الجديدة من هنا!

tyresonline metricool tracking