Facebook Pixel

العرض

:الاختيار الحالي

:اختيار الإطارات الخلفية

تأكيد الاختيار
  • العرض
  • الارتفاع
  • حجم العجلة

النوع

:الاختيار الحالي

تأكيد الاختيار
تأكيد الاختيار
  • النوع
  • طراز السيارة
  • سنة

ما هي السيارات رباعية الدفع الأعلى مبيعاً في الإمارات؟

من السهل تحديد المركبات الرياضية متعددة الأغراض أو سيارات الدفع الرباعي على الطرقات في الإمارات العربية المتحدة. نمت شعبية تلك المركبات خلال العقد الماضي ويعود ذلك للكثير من الأسباب. عندما يتعلق الأمر بشراء سيارة، فإن معظم الناس يفضلون سيارات الدفع الرباعي للأسباب التالية:

لماذا عليك شراء سيارة رباعية الدفع في الإمارات؟

  • مساحة كابينة أكبر: غرفة السيارة الداخلية كبيرة، ومعظم السيارات رباعية الدفع يمكنها حمل ما يصل إلى 5 ركاب، بينما البعض منها يتمتع بصف مقاعد ثالث يمكنه حمل راكبين إضافيين.
  • معدلات الأمان أعلى من بقية المركبات: عادة ما تكون السيارات رباعية الدفع أثقل وزناً ومبنية بمتانة، مما يوفر درجات سلامة أعلى وراحة أكبر على الطرق الطويلة.
  • مساحة تخزين أكبر: تحتاج العائلات إلى مساحة حمل وتخزين أكبر من المعتاد، وهذا ما توفره سيارات الدفع الرباعي تماماً.
  • قدرات القيادة على الطرق الوعرة: عند شرائك لسيارة رباعية الدفع، ستتمكن من الاستمتاع بالقيادة على الطرق الوعرة في الصحراء والجبال والطرق غير المعبّدة عموماً.
  • أسباب أخرى كثيرة: يشتري العديد من السائقين سيارات الدفع الرباعي لأنهم ببساطة قادرون على ذلك، وهم يحتفون بالتصاميم الرائعة لهذه السيارات، في السنوات الأخيرة قادت سيارات الدفع الرباعي ثورة في سيارات الركاب بشكل عام.

ما هي السيارات رباعية الدفع الأكثر مبيعاً في الإمارات؟

1- تويوتا لاند كروزر

لاند كروزر هي بالتأكيد واحدة من أكثر موديلات تويوتا شهرة وهي سيارة دفع رباعي صمدت أمام اختبار الزمن، ولا تقدم سوى الموثوقية للعديد من السائقين في الإمارات العربية المتحدة. تم طرح النموذج الأول في الخمسينيات من القرن الماضي، ويأتي الإصدار الأحدث كنموذج 2022، والذي يأتي مع الكثير من الميزات مقارنة مع سابقاتها. يمكنك اكتشاف الكثير من سيارات لاند كروزر في دبي والكثير من سيارات تويوتا المستعملة للبيع في الإمارات. يمكن أن تتسع بعض التصاميم لما يصل إلى 8 أشخاص، كما أن تصميم الطرازات الأحدث يفتح الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالألوان والمواصفات.

2- نيسان باترول

نيسان باترول هي في الواقع منافس مباشر لسيارة لاند كروزر، وطراز آخر من سيارات الدفع الرباعي تم طرحه في البداية في الخمسينيات. تم تحديث السيارة اليابانية عدة مرات منذ ظهورها الحديث لأول مرة في عام 2010، مما يجعلها استثمارًا قويًا فيما يتعلق بسعرها. تمامًا مثل لاند كروزر، باترول كبيرة جدًا وتتسع لثمانية أفراد. يمكنك بسهولة العثور على إطارات نيسان باترول على موقعنا الإلكتروني وإضفاء مظهر أكثر حداثة ووضوحًا على سيارات الدفع الرباعي الخاصة بك.

3- لاند روفر رينج روفر سبورت

إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي فاخرة في دبي، يمكنك اكتشاف رينج روفر سبورت في كل زاوية. ليس سراً أن هذا النموذج هو من بين أكثر سيارات الدفع الرباعي شهرة في الإمارات العربية المتحدة. تم إطلاق الجيل الثاني في عام 2013، وتم تعديله في عام 2017، ومن المتوقع أن يأتي بنسخة أخرى مطورة في عام 2023. هذا الطراز أيضًا يتسع لخمسة مقاعد ويوفر رؤية رائعة على الطريق، ومساحة كبيرة في المقصورة، ومجموعة من الطرازات الحديثة الميزات. إذا كنت مهتمًا بهذا الطراز، يمكنك شرائه جديدًا أو استكشاف طرازات رينج روفر سبورت المستعملة في سوق السيارات المستعملة في دبي أيضًا.

4- ميتسوبيشي باجيرو

تم طرح أول سيارة باجيرو في الثمانينيات، أي عندما أدركت ميتسوبيشي أنها خلقت جوهرة حقيقية. سرعان ما أصبح الطراز أحد سيارات الدفع الرباعي التقليدية المفضلة في فئة الطبقة المتوسطة، وكانت تقنيته رائعة للغاية. على عكس العديد من سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم الأخرى، فإن باجيرو رياضية هجينة بين هيكل الطرازات القديمة والحديثة. هذا ما يجعلها عملية وموثوقة. تتوفر باجيرو بثلاثة أبواب وخمسة أبواب (7 مقاعد)، وهي أيضًا مفضلة لدى سائقي الطرق الوعرة.

5- جيب رانجلر

إذا كنت تريد أن أن تخوض مغامرات صحراوية في سيارتك أكثر من معظم السائقين، فإن رانجلر خيار رائع. تحتوي هذه السيارة على كل ما تحتاجه لتتحمل أكثر من سيارات الدفع الرباعي الأخرى والاستمتاع بالقيادة في الطين والغبار. تُعرف جيب رانجلر أيضًا باسم "ويلي"، وهي أيقونة حقيقي في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء العالم. إنها أيضًا سيارة معقولة التكلفة تأتي بسقف صلب أو متحرك، مما يجعل رحلات السفاري الصحراوية تجربة فريدة من نوعها.

6- BMW X5

تمتلك شركة BMW العملاقة في ولاية بافاريا أسلوبها في تصنيع سيارات الدفع الرباعي مع سيارة X5، والتي كانت أكثر سيارات الدفع الرباعي شعبية حتى الآن. تدق هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة متوسطة الحجم جرسًا للعديد من السائقين الذين يرغبون في الجاذبية الفاخرة بالإضافة إلى كونها "مركبة الأنشطة الرياضية" - وهو مصطلح صاغته BMW وتستخدمه حتى الآن لوصف هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرياضية المليئة بالحيوية من التقنيات المساعدة والخيارات الهجينة. يعد إصدارX5M الإصدار الأسرع مع تصميم M-trim الأيقوني، ولكن يمكنك أيضًا استكشاف إصدارات 40i xDrive و 50i xDrive باعتبارها بعضًا من أكثر الطرز موثوقية.

7- بورش كايين

إن سيارة بورش كايين هي حقاً سيارة جبارة - فقد جاءت كرد على سيارة BMW X5 وتم إطلاقها في الألفية الجديدة. بالنسبة للكثيرين، تحقق Porsche SUV التوازن المثالي بين الأناقة والرياضة. من السهل قيادتها في المناطق الحضرية، و قيادتها ممتعة أيضاً على الطرق السريعة، ولا تنسَ والمرح المصاحب لتجربة الطرق الوعرة. تجعل الميزات عالية التقنية والتصميم الداخلي المذهل لبورش واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة وسيارة يمكنك اكتشافها بسهولة في دبي والشارقة والعين وأبو ظبي والعديد من المواقع الأخرى. بينما استمرت بورش في تعديل هذا الطراز على مدار العقدين الماضيين، لا تزال بعض مبادئ التصميم الأولية محفوظة - يمكننا تحديد الواجهة الأمامية الأنيقة مع مصابيح LED DRLs المميزة ومداخل الهواء الكبيرة والعجلات الأنيقة والمصدات المتوهجة والمظهر المنحني وتحديداً في نوع كايين كوبيه.

8- لكزس LX

ظهرت تشكيلة LX من لكزس لأول مرة في عام 1996، لكن طراز الجيل الثالث وصل بعد عقد من الزمان. لا تزال LX الحالية تعتمد على الجيل السابق من Land Cruiser 200، ومع ذلك، فهي تتمتع بمظهر فاخر مع الكثير من الميزات الحديثة. عندما نتحدث عن تلك السيارة، هناك أربعة طرازات أساسية هي Premier وPlatinum وSignature وSignature Black Edition وتتسع إلى 8 أشخاص ومساحة صندوق تخزين تبلغ 259 لترًا. بينما يرى البعض أنها كبيرة ومليئة بالصناديق، يحب البعض الآخر المظهر الخارجي لـ LX وشبكة الهواء الأمامية الضخمة، والمصابيح الأمامية ومؤشرات LED والعجلات الأنيقة والأبواب التي تغلق بسلاسة و Lexus Climate Concierge والملاحة ثلاثية الأبعاد وغير ذلك الكثير.

9- شيفروليه تاهو

تم عرض شيفروليه تاهو لأول مرة في التسعينيات، لكن تصميم الجيل الخامس مثير للإعجاب بشكل خاص حيث تم تحسينها لتصبح سيارة SUV حديثة قادرة على تلبية جميع احتياجات عائلتك. استنادًا إلى جنرال موتورز وهيكلها الجديد من طراز T1. تتوفر هذه السيارة متعددة الاستخدامات الأمريكية بأربعة أنواع مختلفة التي تحظى بشعبية في الإمارات العربية المتحدة. إن سعة الأمتعة مثيرة للإعجاب بشكل خاص - فهي تحتوي على 720 لترًا من المساحة ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 9 أشخاص كحد أقصى. المصابيح االأمامية LED والعجلات المعدنية مقاس 22 بوصة والكثير من الميزات هي ما يجب أن تتوقع الحصول عليه مع هذا الطراز.

10- مرسيدس بنز GLB

تعتبر GLB من مرسيدس-بنز مثالًا نموذجيًا لسيارة Benz SUV الأكبر حجمًا المليئة بالأناقة ولكنها تتيح قدرة كبيرة على المناورة والكثير من الميزات. نعلم جميعًا أن مرسيدس-بنز في تتفرد دائماً عندما يتعلق الأمر بالمقصورة، ولن تخيّب سيارة GLB أملك أبداً. يعد نظام المعلومات والترفيه بشاشة اللمس مع نظام MBUX الصوتي قياسيًا، ولكن يمكنك الاشتراك للحصول على المزيد من الميزات التقنية ونظام مساعدة السائق. على الجانب الخارجي، يمكننا أن نرى نجمة ثلاثية الرؤوس مثبتة بالشبكة ومحرك رباعي الأسطوانات بقوة 221 حصانًا - مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ودفع أمامي أو دفع رباعي. إذا كانت GLB كبيرة جدًا بالنسبة لك، فيمكنك التفكير في إخوانها الأصغر حجماً كطرازات Mercedes-Benz GLE وGLE Coupe.

اشترِ إطارات سيارات الدفع الرباعي الخاصة بك في الإمارات العربية المتحدة على TyresOnline.ae

سواء كنت تخطط لشراء سيارة دفع رباعي في الإمارات العربية المتحدة ولتحصل على الإلهام من هذا المقال، أو كنت مالكاً لإحدى سيارات الدفع الرباعي، يجب أن تعلم أننا نجعل شراء إطارات سيارة الدفع الرباعي الخاصة بك أسهل من أي وقت مضى.

كل ما عليك فعله هو زيارة هذا الرابط أو الاتصال بنا على 80025589737 وسنقدم لك كل الدعم والمساعدة اللازمين لاختيار أفضل طقم إطارات يناسب سيارتك وميزانيتك واختيارك الخاص.

tyresonline metricool tracking